الميتاليك والترابى والأزرق.. أبرز ألوان موضة طلاء الأظافر فى شتاء 2023

السبت، 19 نوفمبر 2022 08:00 م
الميتاليك والترابى والأزرق.. أبرز ألوان موضة طلاء الأظافر فى شتاء 2023 طلاء أظافر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث المرأة طوال الوقت عن أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لتختار من بينها ما يتوافق مع ذوقها الشخصى والملابس التي تنوى ارتدائها في المناسبات المختلفة، ولأننا على مشارف فصل الشتاء، نستعرض في هذا التقرير، أبرز اتجاهات طلاء الأظافر بشتاء 2023، وفقاً لما ذكره موقع " bustle".

أبرز اتجاهات طلاء الأظافر بشتاء 2023
 

المعدنى الكلاسيكي

يعتبر لون المعدن الكلاسيكى "الميتاليك" من ألوان الطلاء الكلاسيكية التي تعود مرة أخرى بشتاء 2023، والتي يمكن استخدامها في نقش بعض الرسومات على الأظافر والتي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنثوية جذابة.

معدنى
معدنى

لون الكرز الأحمر

يعتبر لون طلاء الأظافر الكرز الأحمر الكلاسيكي، من الألوان الشعبية والمفضلة للكثير من النساء، ومن الألوان التي يعتقد في بعض الثقافات حول العالم بأنها تساعد على جلب الحظ والثروة.

اللون الأحمر
اللون الأحمر

 

لون كريمي

يعتبر اللون الكريمى من أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لشتاء 2023، والذى يتوافق مع ألوان البشرة المختلفة ويمكن استخدامه أيضاً في نقش بعض الرسومات على الأظافر.

لون كريمى
لون كريمى

 

الألوان الترابية

تعتبر الألوان الترابية من أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لشتاء 2023، مثل اللون الأحمر الداكن الذى يعتبر من الألوان التي تتوافق مع أجواء الخريف.

لون ترابى
لون ترابى

 

اللون الأزرق الفاتح

يعتبر اللون الأزرق الفاتح من أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لشتاء 2023، ومن الألوان التي تتوافق مع أجواء الشتاء وتساعد على الشعور بالراحة النفسية وذلك لأنها من الألوان المستوحاة من الطبيعة.

اللون الأزرق
اللون الأزرق

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة