أبو جبل فى تدريبات المنتخب اليوم وحجازى لن يشارك.. فيديو

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 02:00 ص
أبو جبل فى تدريبات المنتخب اليوم وحجازى لن يشارك.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول الكواليس الأخيرة فى شكوى الاتحاد المغربي ضد منتخب مصر وأيضا مصير أبو جبل من المشاركة أمام الكاميرون يوم الخميس المقبل واللاعبين الآخرين المصابين.

وقال حاتم رضا الناقد الرياضى باليوم السابع، إن رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزى لقجع، قدم شكوى فى منتخب مصر صباح اليوم، حيث فوجئت البعثة الرسمية فى الكاميرون بخطاب رسمى أن هناك شكوى من اتحاد المغرب لكرة القدم ضد المنتخب من أنه حدث مناوشات بين الفريقين بعد فوز منتخبنا.

وتابع، لكن مسئولى منتخب مصر قدموا دليل براءة محمود جاد الحارس الرابع للفراعنة فى بطولة أمم أفريقيا من اتهامات الاعتداء على فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم.

وكشف رضا خلال التغطية عن أن الساعات الأخيرة تم التدخل من قبل رئيس الاتحاد المصري ورئيس البعثة المصرية بالكاميرون، وتم التواصل مع فوزى لقجع، والأمر فى طريقه إلى الاحتواء، ومن المتوقع قبل اجتماع لجنة الانضباط يتم سحب الشكوى، خاصة وأن العلاقة بين المنتخبين طيبة.

وعن آخر أخبار المنتخب وإصابات اللاعبين قال، إن أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر جاهز للمباراة القادمة أمام الكاميرون، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي وإصابته كانت شد عضلى، وربما يشارك أبو جبل فى تمرين المنتخب اليوم الثلاثاء، أما اللاعب أحمد حجازى فإصابته أصعب من أبو جبل، وهو يخضع لعلاج تأهيلى، لكن تأكد عدم مشاركته فى المبارة القادمة ، وسوف يعتمد الجهاز على حمدى الونش بجانب حمدى فتحى الذى كان مصابا خلال ماتش الكوت ديفوار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة