مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 1 / 2 / 2022 بكأس رابطة الأندية والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 01:30 ص
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 1 / 2 / 2022 بكأس رابطة الأندية والقنوات الناقلة كارتيرون المدير الفني للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 1 / 2 / 2022 بكأس رابطة الأندية المحترفة بإقامة ثلاثة لقاءات تجمع غزل المحلة مع سيراميكا باستاد غزل المحلة ومباراة فاركو مع إنبى باستاد الإسكندرية والزمالك مع الطلائع باستاد القاهرة الدولى بالجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة للمسابقة الوليدة بالكرة المصرية.

موعد مباراة غزل المحلة وسيراميكا

تقام مباراة غزل المحلة وسيراميكا في الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد غزل المحلة في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الغزل بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر سيراميكا من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فى نفس الجولة

ويبحث عبد الحميد بسيونى المدير الفني لغزل المحلة عن مواصلة انتصاراته مع فريقه الجديد الذى تولى مسئوليته الفنية خلفاً لمحمد عودة الذى رحل لتدريب المقاولون العرب بعدما اجتمع باللاعبين وأشاد خلال الاجتماع بإمكانياتهم كلاعبين كبار قادرين على المنافسة على البطولات، كما أعرب لهم عن سعادته بقيادة فريق غزل المحلة العريق مشدداً على أهمية مباريات كأس الرابطة لتجهيز الفريق لعودة الدوري مشدداً على صعوبة مباراة اليوم.

موعد مباراة فاركو وانبى

تقام مباراة فاركو وانبى في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء باستاد الإسكندرية فى مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها فاركو بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز إنبى على الطلائع بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويبحث مجدى عبد العاطى، المدير الفنى لفاركو، عن تحقيق الانتصار الثانى في كأس الرابطة اليوم، ويفتقد الفريق جهود حارسه الدولى محمد صبحى المتواجد مع الفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون، بينما يغيب شكرى نجيب أولى صفقات فاركو فى الميركاتو الشتوى الحالى بسبب اصابته بمزق فى الرباط الداخلى للركبة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى وتعد كأس الرابطة المصرية بطولة مستحدثة، وستكون البطولة الثالثة الموسمية في مصر بعد الدوري والكأس.

وكان الزمالك قد تعادل سلبياً مع انبى فى مباراته الأولى بالبطولة ثم خسر من فاركو بهدفين دون رد بالجولة الثانية ثم واصل مسلسل الخسائر بالسقوط أمام غزل المحلة بثلاثية دون رد  قبل أن ينتفض ويفوز على سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، في المقابل افتتح الطلائع مشواره بالتعادل 1-1 مع غزل المحلة ثم تعادل سلبياً مع سيراميكا ثم تعادل سلبياً مع فاركو ثم خسر من انبى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس رابطة الأندية المحترفة

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الثلاثاء من كأس رابطة الأندية المحترفة مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة