برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: مارس الرياضة

الخميس، 10 فبراير 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: مارس الرياضة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت من الأبراج المائية  الحساسة، التى تعطى أولوية للمشاعر على العقل، لذا فهو فى الأغلب مثالى حالم، يعيش فى خياله الخاص به، ومعظم قراراته تنبع من العاطفة.

برج الحوت فى حظك اليوم 10 فبراير

برج الحوت من الشخصيات الحالمة المبدعة، لذا عندما لا يشعر بالتقدير الكافى ولا يستطيع تحقيق حلمه على أرض الواقع، يشعر بالإهمال والكسل، كما يعرف عنه ميله الدائم للمرح والفكاهة. 

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

التوظيف الجيد للحوت يعطيه إمكانية لإطلاق قدراته الفائقة فى الإبداع والخيال، وحصره فى أدوار وظيفية روتينية لن يساعده على إظهار مواهبه الاستثنائية، لذا أهم شىء لدى الحوت أن يعمل فى مجاله المهنى المفضل له وليس كما يريده الآخرون.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

العلاقات العاطفية الحالمة فى القصص والروايات، فهناك واقع يجب التعامل معه، لذلك يجب على برج الحوت أن يتعامل فى حياته العاطفية بواقعية حتى يحافظ على استقرار علاقته ويتجنب المشاكل والخلافات.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

يحتاج الحوت إلى ممارسة الرياضة وتقوية نشاطه الاجتماعى بدلاً من الاستسلام لحالة العزلة التى يفرضها على نفسه، وتتسبب له فى مشاكل كثيرة على كل الأصعدة فى حياته.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة تغيرات كثيرة يمر بها الحوت نتيجة إعادة تقييمه لكل حساباته من جديد، ورؤية أعمق للواقع تجعله قادراً على التعايش والتقدم، ما يؤثر على شخصيته بشكل إيجابى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة