برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 14 فبراير: عليك بالحذر

الإثنين، 14 فبراير 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 14 فبراير: عليك بالحذر برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الحوت من 19 فبراير حتى 20 مارس، يعد من الأبراج الذكية، عميق جدًا في تفكيره وإحساسه ومشاعره للغاية، شخصيته هادئة حالمة، وهو صديق مخلص يحب مساعدة الغير، ودائمًا ما يواجه مواليد برج الحوت الصدمات .

برج الحوت فى حظك اليوم الإثنين 14 فبراير

ومن عيوب برج الحوت، أنه متهور في رد فعله فى مختلف المواقف ومتسرع في اتخاذ القرارات، قد يكون سلبي في بعض الأحيان وكسول للغاية، ولكنة إنسان كريم وسخى لأقصى درجة ويشعر بذلك من حوله.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان القدير زكى رستم، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

زكى رستم
زكى رستم

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت تعمل منذ فترة على مشروعك أو فكرتك التي تحلم بخروجها للنور، والأن سوف تؤتى ثمارها بدءً من اليوم مما يشجعك كثيرًا على العمل بشكل مستقل فى الفترة القادمة. من الممكن أن تحصل على تمويل كبير وغير متوقع، أو تكون هناك شراكة مع أحد رجال الأعمال الكبار .

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تعيش حكاية وقصة حب، فأنت واقع فى غرام العلاقة الحالية ولا مانع لديك أن تتخلى عن الكثير من الأشياء فى سبيل البقاء فيها، حاول أن توازن بين العقل والعاطفة ولا تنجرف نحو اتخاذ أى قرارات مصيرية قد تندم عليها.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

هناك الكثير من النشاط والحيوية، يجب عليك أن تستغل ذلك وتمارس بعض التمارين الرياضية ولو لبضع الوقت. حالتك النفسية سوف تتحسن وتكون جيدة جدا اليوم حيث تصل إلى قمة هدوءك واتزانك الداخلى.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك الحذر من بعض الأصدقاء الذين يحملون بداخلهم الغيرة والأحقاد. ويجب عليك ألا تضيع ثقتك فى أى شخص اليوم، اجعل ذهنك صافى اليوم من الممكن أن تضع خطط ممتازة للفترة القادمة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة