برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 21 فبراير: تخلص من قيودك

الإثنين، 21 فبراير 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 21 فبراير: تخلص من قيودك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل، رغم هدوءه إلا أنه برج نارى، واثق من نفسه يمتلك قوة التحمل للمسئوليات الصعبة، يؤمن بذاته وقدراته لدرجة كبيرة، لديه القدرة على إنجاز عمله بكل حماس، شجاع يقول الحق ويكره الكذب.

برج الحمل اليوم الاثنين 21 فبراير

مولود برج الحمل، حازم في قرارته التي يتخذها لا يتأثر بالأجواء من حوله، متميزا في كل أفعاله كريم صادق لا يغير ما بداخله لإرضاء الأخرين، ولكنه قليل الحظ يأتيه المال بعد تعب وجهد .

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الممثلة صبا مبارك، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

صبا مبارك
صبا مبارك

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

الفرص الممتازة متاحة لك هذه الفترة وخاصة على المستوى المهنى، لم يفوت الوقت بعد للاستفادة من الفرصة الرائعة التى سنحت لك أمس، فورًا، ابدأ التفكير فى استغلالها واتخذ خطوة كبيرة نحو مستقبلك وتخلص من القيود التى تواجهها..

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تمر بالكثير من التطورات التي غيرت حياتك العاطفية فى الآونة الأخيرة، وقد لا تكون متأكدًا مما إذا كنت تريد الاستمرار فيه، ينصح الجميع ألا تتسرع فى اتخاذ أى قرار فى هذا الوقت لأن هناك المزيد من التغيرات بانتظارك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

قد تستفيد من تبنى العادات الجيدة والحفاظ على الانضباط الذاتى الخاص بك اليوم،  حاول أن تتمسك بنظامك فى الأكل الصحى وممارسة التمارين الرياضية بانتظام،  لتكون قادرًا على تحقيق جميع تطلعاتك فى اللياقة البدنية الخاصة بك دون أى صعوبة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

في هذا الصباح كافة المحاداثات بسيطة والتي تحمل نوايا طيبة بالنسبة لك، قد تحمل دلالات مختلفة تمامًا عند الآخرين فعليك أن تنتبه لكلماتك وتحرص على ألا يكون لها أكثر من معنى واحد، فهذا هو أهم ما يمكنك القيام به .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة