برج الجدي.. حظك اليوم الثلاثاء 22 فبراير: اتخذ قرارك

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 12:00 ص
برج الجدي.. حظك اليوم الثلاثاء 22 فبراير: اتخذ قرارك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الجدي من الأبراج الاجتماعية، والتي تستطيع تكوين العديد من الصداقات، يتميز بالجانب العاطفي، لبق في الحديث، ويسعى دائمًا إلى السلام والتوافق والاستقرار 

برج الجدي في حظك اليوم 22 فبراير

برج الجدي من الشخصيات التي تجمع ما بين العاطفية والمنطقية، وبعض قراراته تكون بأحدهما أو مزيج منهما، لذا فهو في حالة عدم استقرار منطقي تجاة القرارات، يعشق الحرية والراحة النفسية ولو على حساب أشياء أخرى 

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي المطربة أنغام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

الجدي يعشق المغامرة احياناً، لذا يلجأ لتجربة كل ما هو جديد وهذا يمنحه عدم استقرار نسبي على الصعيد المهني، لذا فأنه قد يحتاج لاتخاذ قرار فعال تجاه بعض الامور لتطوير ذاته في الحقل الذي يريده، ليتمكن من الاستمرار والتطور والنمو وإحراز مكانة اجتماعية تليق به يوماً ما.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

استقرار وتطور على الجانب العاطفي نتيجة عاطفية الميزان الكبيرة، ولكن مع ذلك لاستقرار الحالة العاطفية يجب توفير قدي جيد من الامان من ناحية المستقبل للطرف الأخر في العلاقة، وهو الدافع الاكبر لاستقرار الجدي والتعامل مع حياته وفق امكانياته ومحاولة تطويرها مستقبلاً لتلائم أحلامه كلها على السواء.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن نسبي على الصعيدان النفسي والبدني نتيجة نشاط الجدي الكبير وايضاً بسبب روحه الحالمة في بعض الاحيان، ولكن المزيج ما بينهم يجب أن يتم ترتيبه وفقاً للأولويات والا سيفقد الجدي جزء من أحلامه نتيجة تسرعه وتغلب جانب على آخر. 

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تؤدي بعض القرارات المتخذه من قبل الجدي إلى نتائجة مستحسنة على كافة الاصعدة ولكن الواقع يقول بأن امكانيات الجدي قد تستطيع أن تتجاوز اي نجاح سابق في تلك المرحلة، ولكن بميزد من الاستقرار وحسن التعامل مع الامور والأزمات بما يوافقها ويتناسب مع الواقع المطروحه به.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة