برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 23 فبراير: عليك بالكتمان

الأربعاء، 23 فبراير 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 23 فبراير: عليك بالكتمان برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الأسد من الأبراج الراقية، صاحبة الإطلالة الجذابة، ما يجعلهم مثيرين للانتباه من خلال مظهرهم أو أسلوبهم اللبق فى الحديث، من الأبراج الطموحة الجذابة المخلصة القيادية. 

برج الأسد فى حظك اليوم 23 فبراير

برج الأسد من الشخصيات العاطفية، على الرغم من كبريائه يتميز بالحنان والعطف، مخلص وسخلا وذو حس فكاهلا، مثابر عنيد فيما يخص حياته ومستقبله.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحى عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

ظهور بعض الأزمات الحالية على الصعيد المادى والمهنى، لكنها ما تلبث أن تنصلح مستقبلاً، فالرهان على المكسب مكسب، والطموح والسعي في إنجاح الآخرين نجاح يستحق التقدير، ولكن هذا النجاح الذي يساعد به الأسد مرتبط به هو أيضاً، وستظهر آثاره بشكل يفوق الوصف يعجز عنه أحد، لكن عليه الكتمان على خطواته لكي تنجح. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مرحلة اضطراب وقلق يمر بها الأسد، تؤثر على كل مناحى حياته وبالأخص الجانب العاطفى، لكنها ما تلبث أن تتغير نتيجة قرارات الأسد الصحيحة والعقلانية والمرتبطة بالواقع العملى أكثر منه بالطموح والأحلام التى فى المخيلة، والتى ستحقق بعبور مثل هذه الخطوات. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

اضطراب نفسى يطرأ لكنه وقتى، يزول بزوال المسبب، ومستقبلاً سيتحول إلى مجرد ذكرى سعيدة تشكل جزء كبير من شخصية الأسد، أما عن الجانب البدنى فيحتاج الأسد إلى تصفيه ذهنه عن طريق ممارسة بعض النشاطات التى تساعده على الاستمرار وتلعب دوراً فى نفسيته، وأيضاً تجعله يتخذ القرارات بشكل أوضح فضلاً عن اكتساب المناعة الكافية لقهر الخوف.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة فاصلة يتوفق عليها العديد من الارتباطات على كل المستويات، وحسن اتخاذ مثل هذه القرارات يعطى الأسد القدرة على الاستمرار فى بيئة مليئة بالأمان والاستقرار والأمل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة