برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 23 فبراير: لا تتشاجر

الأربعاء، 23 فبراير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 23 فبراير: لا تتشاجر برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها الطموح الذى ليس له حدود، وابتكار أفكار جديدة ومختلفة، والصبر الطويل، والرومانسية عند التعامل مع شريك الحياة.

برج الثور فى حظك اليوم 23 فبراير

يتميز مولود برج الثور بالكرم الذى يصل لحد البذخ، والعصبية والعناد الذى يجعله يتخذ قرارات ليست فى صالحه تماماً، كما يعرف عنه عشقه لعمله وإتقانه له طوال الوقت.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

  

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

ضع خطة جديدة تساعدك على إنجاز مهامك فى أسرع وقت ممكن، وحاول أن تبتكر أفكارا جديدة ومختلفة تساعدك على منافسة زملائك والتقدم فى العمل والوصول لأهدافك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتعمد دائماً إثارة المشاكل والخلافات مع الحبيب، حتى تفرغ طاقتك السلبية معه، وتذكر بأنه ليس له ذنب بما تعانيه فى عملك من مشاكل وتوتر، حتى تتشاجر معه لأسباب تافهة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس تمرين رياضى خلال هذه الفترة، سواء رياضة السباحة أو المشى أو حتى كرة القدم، حتى تقوى عضلاتك وتتجنب الإصابة بالسمنة وتحافظ على لياقتك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يعتذر لمن أساء إليهم حتى يسامحوه ويفتح صفحة جديدة معهم، ليشعر بالسعادة والاستقرار النفسى طوال الوقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة