برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 23 فبراير: لا تتوتر

الأربعاء، 23 فبراير 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 23 فبراير: لا تتوتر برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الدلو من الأبراج الودودة المستقلة بذاتها، صاحبة شموخ واعتزاز رهيب بالذات، مزاجية جداً، لذا يجب التعامل معها بأكبر قدر ممكن من الحرص والاحترام لكى تكسب ودهم واحترامهم.

برج الدلو فى حظك اليوم 23 فبراير

شخصية برج الدلو دائماً تميل إلى العزلة، منطوية على نفسها، مزاجية جدا قد لا تمكن الآخرين من القدرة على التعامل معها، غامضة فى كثير من الأحيان نظراً لكثرة تفكيرها فى الأحداث والتفاصيل وربط ذلك بالمستقبل. 

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

نجاحات على مستوى العمل والإدراة بشكل عام، نتيجة التفكير العقلانى المادى للأمور، فالدلو يهتم بالنجاحات المادية نظراً لكونها نجاحات ملموسة على أرض الواقع، ولا يقبل إلا بها، مع توتر يسود الأجواء فى العمل نتيجة عمله بشكل ذاتى وشخصى غامض لا يفهمه الكثيرون، لكنه يأتى بالنجاح المأمول، لذلم تجنب التوتر والقلق وركز فقط على أهدافك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يحاول الدلو فى هذه الفترة إعادة حساباته فيما يخص علاقاته بالآخرين وشريك حياته بشكل خاص، عن طريق المشاركة فى الاهتمامات وتطويع الذات فى التعامل مع الآخرين وقدرته على إجراء حوار ناجح بعيداً عن العصبية المفرطة والتغيرات المزاجية التى لا يستحسنها البعض. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

الدلو ممتاز من الناحية البدنية نتيجة نشاطة الدائم والمستمر، أما الجانب النفسى فهو يحاول ذاتياً حالياً تنمية مهارات جديدة، مع التحكم فى المزاجية، وأيضا تحسين نفسيته من خلال اكتساب دعم الآخرين. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة على كل القطاعات، لا تخلو من بعض المشكلات التى يحاول حلها بعقلانية متزنة مرتبطة بالجانب العاطفى والنفسى، وهو ما سيسبب نجاح كبير فى السيطرة على الحالة المزاجية وتمنحه الأمان الداخلى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة