برج الثور.. حظك اليوم الخميس 24 فبراير: جدد الخطة

الخميس، 24 فبراير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 24 فبراير: جدد الخطة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج الثور من الشخصيات الطموحة التى تسعى دائماً لابتكار أفكار جديدة ومبدعة، وينفذها على أرض الواقع، كما يتعامل برومانسية مع الحبيب، لذلك علاقاته العاطفية دائماً ناجحة.

برج الثور فى حظك اليوم 24 فبراير

يتميز مولود برج الثور بصفات أخرى منها الصبر الطويل الذى يجعله يتحمل الكثير من الصعوبات، كما يتميز بالكرم، لكن من عيوبه العصبية التى تجعله يتخذ قرارات خاطئة فى حياته.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.  

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تغضب إذا لم تستطع تحقيق أى خطوة جديدة فى عملك الحالى، وحاول أن تجدد خطتك المهنية حتى تستطيع تفادى الأخطاء التى ارتكبتها الفترة الماضية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اختار الوقت المناسب لمناقشة الحبيب فى المشاكل التى تواجهكما خلال هذه الفترة، حتى تتوصلان لحل مناسب، وتعيشان فى استقرار وسعادة مرة أخرى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تسترخى لبعض الوقت، حتى تشعر بالهدوء وتستعيد نشاطك من جديد وتستطيع مواصلة عملك، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال ممارسة تمارين اليوجا.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن لا يثير المشاكل مع الحبيب مرة أخرى، ويخطط لحياته المقبلة معه، حتى يشعر معه بالسعادة والاستقرار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة