برج الثور.. حظك اليوم السبت 26 فبراير: احذر التشتت

السبت، 26 فبراير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 26 فبراير: احذر التشتت برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور يبدأ من 20 إبريل إلى 20 مايو، برج ترابي من صفاته صبور لا ييأس بسهولة، يحدد هدفه ولا يتوارى عنه، يهتم بالعمل ويتفانى فيه بدرجة كبيرة، يهتم بالحديث مع الأخرين لديه مهارة لباقه الحديث واختيار المفردات المناسبة للمواقف والأحداث.

برج الثور فى حظك اليوم 26 فبراير 

صاحب برج الثور، إنسان عنيد يبحث عن الكيفية وليس الكمية، دقيق في تنفيذ عمله القرارات التي يتخذها في حياته، مولود يعشق الحب والرومانسية والاستقرار في الحياة، لديه رؤية واقعية للأشياء بقدر عالي.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور أصالة وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

ما يتعبك في العمل هو التشتت، حاول أن يكون لديك تركيز عالى في العمل اليوم فهناك أوقات فراع كثيرة أثناء مدة عملك، حاول ألا تضيعها في أشياء لا فائدة منها.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

ستتحسن الأوضاع، علاقة حبك ستشهد تحسنًا سريعًا لأنك تحافظ على السلام فى العلاقة، جزء منك يدرك أن هناك تغيرات إيجابية تحدث مع حبيبك أو شريك حياتك، وأن المتاعب التى تحدث مؤخرًا ليست أكثر من آلام ضرورية للنمو.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

اهتم بالراحة اليومية بعد العمل، قد تحتاج للخروج من جدولك المزدحم بالمهام والعمل لتعطى وقت لنفسك وتحصل على جسد لائق بدنيًا، ضع فى اعتبارك أن الجلوس لفترات طويلة سواء فى العمل أو فى المنزل يمكن أن يجعلك تشعر بالكسل، ومن ثمَّ زيادة الوزن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

قد تلقى دعوة اليوم لحضور حفل غنائي، يمكن أن تكون ممتعة لك أو مملة، ولكن يمكنك أن تعتذر للشخص الذى دعاك وحاول أن تغير من مزاجك بالطريقة المحببة لك الفترة الحالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة