برج الثور.. حظك اليوم الأحد 27 فبراير: اطلب مساعدة

الأحد، 27 فبراير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 27 فبراير: اطلب مساعدة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الثور هو برج ترابي ترتيبه الثانى بدائرة الأبراج، ويستمر في الفترة من 20 أبريل إلى 20 مايو، ولأنه برج ترابي فإنه يميل إلى الاستقرار والثبات والتوازن في انفعالاته، وهو محب للتفاوض لكنه لا يقبل بالخسارة ولا يتنازل عما يريده.

برج الثور فى حظك اليوم 27 فبراير 

ومواليد برج الثور يتولون المسؤولية بجدية شديدة وكفاءة، خاصة مسؤولية المقربين منهم وأفراد أسرتهم ويحبون التأكد من العناية بهم وبراحتهم. 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

ستظهر عقبات صغيرة ولكنها مستمرة في طريق عملك اليوم وستجد صعوبة كبيرة في إنهاء مشاريعك في المواعيد النهائية. يبدو أن العقبات لا معنى لها وسيكون من المستحيل تقريبًا التنبؤ بها أو تجنبها.  حاول أن تطلب من زملائك المساعدة لإكمال مهامك في الوقت المحدد.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

هناك احتمال قوي أن يحاول شخص ثالث التدخل في علاقتك العاطفية بنوايا شريرة. من المحتمل أن يكون هذا الشخص شخصًا موثوقًا به وشخص تعتمد عليه. لذا، خذ أي معلومات عن شريك حياتك بجرعة صحية من الشك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

تُعجب بعمق بأولئك الذين لديهم القدرة على التركيز لأنك تتشتت بسرعة، حان الوقت لتتعلم شيئًا منهم وتنفذ تقنياتهم في حياتك. ستحصل على فرصة للتركيز على شيء مهم ومتابعته. قد تكون ممارسة اليوجا في الصباح الباكر مفيدة أيضًا.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يسود جو من الصفاء في المنزل هذا الأسبوع وستتراجع التوترات. لذا اجتمعوا مع أحبائكم وانشروا الفرح. عليك أن تجد طرقًا جديدة للتعامل مع الإحباط في الحياة، والذي يبدو أنه يتصاعد تدريجياً لأسباب مختلفة. سوف تساعدك بصيرتك على إيجاد مخرج.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة