برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير. جدد نشاطك

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير. جدد نشاطك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد، صاحبه ملفت للنظر يحب الظهور، متألق في كل شيء، جريء جدًا وذكى بدرجة عالية لديه صفة القيادة بالفطرة، ولكنه عنيد يصفه البعض بالغرور كونه هناك شعرة بسيطة بين الغرور وعزة النفس التي يتمتع بها.

برج الأسد في حظك اليوم الإثنين 28 فبراير

مواليد برج الأسد، يحب العمل ويعشق تطويره يصل سريعًا للدرجة التمكين في العمل، لا يخسر أصدقاءه يحافظ على العلاقات بشدة، رومانسي وغيور.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد جاكلين كنيدى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جاكلين كينيدى
جاكلين كينيدى

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

تشعر بطاقة كبيرة تجدد نشاطك على مستوى العملي وتجعلك مستعدا لمضاعفة ساعات عملك، لذلك يجب على رؤسائك أن يستغلوا هذا النشاط ويحاولون أن يطوروا من أدائهم، ويدعمك لتخرج كل طاقتك .

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ينتابك قلق هذه الفترة ويسبب لك المشاكل التى تواجه حياتك العاطفية، لذلك يحب عليك الهدوء والتفكير السليم والبعد عن اللأشياء التي يمكن أن تهدد العلاقة مع شريك حياتك، حاول أن تمرر هذه الأزمة. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

اهدأ بشأن صحتك، مازالت الحالة الصحية فى مستوى مرتفع هذه الأيام، فلا داعى من القلق ولكن ويفضل إجراء الفحوصات الطبية كل فترة وبصفة دورية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المشاكل التى ستؤرق مواليد برج الأسد هذه الفترة ستنتهي ببساطة وسيذوب كل هذا وسيعودون على حالتك الطبيعية، وحالتهم النفسية ستكون أفضل وسيتخلص من كل شيء يمكن أن يؤرق حياته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة