برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 9 فبراير: تحسن الأوضاع

الأربعاء، 09 فبراير 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 9 فبراير: تحسن الأوضاع برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب معروف بالشخصية القوية الشجاعة التى تعشق المغامرات وتجربة كل ما هو جديد، لذا فدائماً لديه وجهات نظر جديدة ومختلفة إلى حد كبير عن أقرانه، لكنها نتاج تشكله الفكرى والذى يتمتع بالتمييز والتفرد.

برج العقرب فى حظك اليوم 9 فبراير

برج العقرب من الشخصيات التى تتمتع بذكاء إلى حد كبير، وتستطيع السيطرة على أفكار المحيطين بها من خلال الاحتكام للعقل، شخصية صادقة واضحة تكره الكذب والكاذبون، كثير الحركة والنشاط الذهنى والعضلى.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب النجم الراحل أحمد زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

مرحلة تغيرات نتيجة محاولة تحسين الوضع المادى والصحى ومحاولة التوفيق ما بينهم دون التقصير فى أحدهما، يحاول بقدر الإمكان الموازنة ما بين الوقت المخصص له وللعائلة والوقت المخصص للعمل، لذا فنجده فى أعمال تتسم بالحركة والحيوية أو الأعمال الثابتة الدائمة التى توفر له كل مساعيه فى الحياة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

العقرب ذو شخصية متوهجة، يسهل الانجذاب إليها، وهو فى علاقاته العاطفية يبحث عن العلاقات الطويلة الأمد وأيضاً يحاول اختيار من تستطيع التقبل لهذا النشاط ومسايرته بروح مرحة مقبلة على الحياة، لذا فالاختيار يجب أن يكون عقليا عاطفيا وليس لأحدهما دون الآخر.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا يحتاج العقرب إلى التمارين الرياضية أكثر من وجود وقت مخصص للتمارين الروحية وصفاء الذهن، فيحتاج العقرب إلى تخصيص وقت ذاتى يومياً لترويض النفس والسيطرة على الحركة الدائمة لتكوين نظرة أفضل للمستقبل.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة جيدة على الصعيد العام يتخللها بعض الإخفاقات وكثير من النجاحات، الذى يصب أولاً وأخيراً فى مصلحته عن طريق التجربة الذى يستفيد منها في معاملاته وتكوين شخصيته بشكل كبير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة