"كلمة أخيرة" يقدم فقرة حوارية حول مشاكل التربية والعلاقة بين الأباء والأبناء

الأربعاء، 09 فبراير 2022 12:39 ص
"كلمة أخيرة" يقدم فقرة حوارية حول مشاكل التربية والعلاقة بين الأباء والأبناء جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدى، فقرة حوارية حول مشكلات التربية والعلاقة بين الجيلين، حيث قال يوسف أحمد رجب، يبلغ من العمر 18عاما، ويعتبر والده هو شقيقه الأكبر، موضحا أن لديه شقيقة أصغر منه.

وأضاف يوسف أحمد رجب، خلال البرنامج، أن أكثر شيء يضايقه من والده عندما يقول له "أرجع البيت بدرى"، متابعا: "هذا يستفزنى لأنه ما زال يقلق علي بشكل كبير رغم أنى سنه لم يعد صغيرا، وكذلك يستفزنى عندما يقول لى سوق براحةأ وأنا بحب أسوق بشكل سريع".

من جانبه قال أحمد رجب العادلى، والد يوسف أحمد رجب: "كنت بروح 10ونصف المنزل، عندما كنت صغيرا، وغير مسموح لى بالعودة بعد هذا الموعد، فبعد ذلك الباب يغلق، موضحا أن أكثر شيء يستفزه من ابنه هو عدم المذاكرة، متابعا: ابنى يقول لى متقلقش النتيجة هتطلع كويسة ولكن يرسب في بعض المواد.

من جانبها قالت هنا أحمد عيسى، إن عمرها 14 سنة، وهى في مرحلة ثانية إعدادى، ولديها شقيق أصغر منها، موضحة أن أكثر شيء يغضبها من والدتها عندما تتفق معها على أن تخرج ثم يحدث خلاف بينهما فتقرر أنه لا يوجد نزول، وكذلك عندما تقول لها "اتركى اللى في أيدك وتعالى ساعدينى".

من جانبها قالت هناء فتحى مديرة علاقات عامة، ووالدة هنا أحمد عيسى، إن ابنتها دائما ما يكون لديها أشياء لا تنتهى، وعندما تطلب منها أن تترك ما بيدها وتأتى لتساعدها تقول لها "هخلص وأجى"، ولكن لا تأت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة