برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 11 مارس: مرحلة مهمة

الجمعة، 11 مارس 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 11 مارس: مرحلة مهمة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الأبراج النارية، والمزاجية بدرجة كبيرة، وتتميز بروح القيادة والشجاعة والإبداع ، ولها طبيعة خاصة من حيث الاستقلالية والاجتهاد والجرأة والثقة، وعنيدة جداً ومتسرعة أحياناً.

برج الحمل فى حظك اليوم 11 مارس

برج الحمل من الشخصيات الواثقة والفخورة بنفسها، وشخصية طموحة تعشق التحدى، حر لا يقبل القيود أو السيطرة، مخلص وصادق جداً فى مشاعره وأحاسيسه.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة شيرى عادل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعض المشاكل البسيطة تعوق الحمل عن أداء مهامه، معظمها مادية واجتماعية، لكنها مع ذلك لا تثنى الحمل عن الإصرار فى مواصلة طريقه، ويستطيع حل بعض المشاكل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

استقرار نسبى على الصعيد العاطفى نتيجة حرص الحمل على تقوية علاقته بالشريك وتمتعه بالمزيد من الثقة بالنفس، وحرصه على تجديد مظهره بين الحين والآخر.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن كبير على الصعيد النفسى نتيجة خبرات الحمل المكتسبة والتى تمنحه ثقة أكبر، وتحسن طفيف مع وجود بعض الأزمات على الصعيد البدنى، الأمر الذى يزداد كلما طال الوقت نتيجة إهمال الحمل لأداء التمارين الرياضية بشكل منتظم.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة مهمة فى حياة الحمل، حيث يتعرض فيها لبعض الأزمات التى تجعله يغير من طريقة تفكيره لتتلائم مع ما يواجهه، لذلك عليه أن يضع خطة جديدة لحياته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة