برج العذراء.. حظك اليوم السبت 12 مارس: اعترف بأخطائك

السبت، 12 مارس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم السبت 12 مارس: اعترف بأخطائك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العذراء بالصدق في مشاعره، وتمتعه بشخصية قيادية مميزة، بالإضافة إلى إخلاصه لشريك حياته، ومرونته في التعامل مع الآخرين، وقدرته على تحمل المسئولية سواء في حياته المهنية أو الاجتماعية.

برج العذراء فى حظك اليوم 12 مارس

ويتسم مولود العذراء أيضاً بالشجاعة والقدرة على المواجهة والسعى لتحقيق المثالية في كل شيء بحياته، لذلك فهو لا ينصت لأى نقد يوجه له، بل هو الذى يوجه دائماً النقد اللاذع للأخرين .

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تلتزم بتعليمات رؤساءك ولا تشتت انتباهك أثناء العمل بأحاديث جانبية ولا تحاول أن تبرر أخطائك دائماً واعترف بها واقطع وعد بعدم تكرارها الفترة المقبلة، حتى تتقدم فى عملك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تسمح لأحد بأن يتدخل في علاقتك بشريك حياتك، أو يملى عليك ما يجب أن تفعله في حياتك الخاصة، حتى تحافظ على استقراراها الدائم، وتقوى علاقتك بالشريك أكثر الفترة المقبلة .

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول اللبن بشكل يومى، حتى تقوى عظامك، واحرص على ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لك، حتى تحافظ على صحة عظامك وتشعر بالحيوية دائماً.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن ينتبه لحياته ويضع خطة جديدة تشمل تطوير حياته على جميع الأصعدة حتى يشعر بالتغيير والتحسن ويتخلص من الاكتئاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة