برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 9 مارس: لا تغفل

الأربعاء، 09 مارس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 9 مارس: لا تغفل برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء من الأبراج الصريحة الصادقة، تتميز بالإخلاص والصدق والصراحة، يعشق الترتيب وتنظيم الأمور، صادق فى مشاعره إلى أبعد الحدود، يتحمل الضغط بشكل نسبى، وقادر على التأقلم بشكل كبير.

برج العذراء في حظك اليوم 9 مارس 

تتميز شخصية برج العذراء بالجانب العملى، على الرغم من كونها شخصية حساسة بدرجة كبيرة، قادرة على تجاوز الماضى بمساوئه، فى سبيل النظر إلى المستقبل والنجاح المرجو مستقبلاً.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء المذيعة هالة سرحان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحسن على الصعيد المهنى من خلال الاهتمام بالجانب العملى والاحتكام إلى العقل والمنطق فى اتخاذ القرارات الأساسية، ولكن قد يطغى ذلك على الحس العاطفي للعذراء مما ينذر بوجود بعض المشكلات المستقبلية على المستوى البعيد.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحسن نسبى على الصعيد العاطفى من خلال التأقلم والتكييف مع المستجدات ومحاولة فرض وجهة نظره على الرغم من عدم رضاه عن نتائجها فيما بعد، مما قد يسبب له النجاح في استمرارية العلاقة ولكن على حساب الجانب العاطفي الذي سيتأثر على المدى الطويل، فكن حريصاً على مشاعرك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن نسبى على الصعيد البدنى من خلال النشاط الحالى، ما يلبث أن يتحول بعد ذلك لمرحلة راحة وخمول قد تنذر بعواقب صحية، لذا يلزم ترتيب أوقاته بين ممارسة الرياضة والاهتمام بالمواهب المختلفة لديه، أما على الصعيد النفسى فيحتاج العذراء إلى تكوين علاقات من الأصدقاء والأقارب أكبر ومشاركتهم أحاسيسه الداخلية كنوع من التفريغ العاطفى الذى لابد منه.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

على الصعيد العام فإن النتائج جيدة ومقبولة، لكن إغفال العذراء الحسابات القديمة وتجاوز بعض المشكلات ينذر بعواقب مستقبلية، فلا يمكن ترك بعض الأمور مهملة، بل يجب التركيز فى التفاصيل الدقيقة التى ينبع منها كل المشكلات، وستؤثر فيما بعد على مستقبل العذراء بشكل كبير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة