برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 11 مارس: استقرار كبير

الجمعة، 11 مارس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 11 مارس: استقرار كبير برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء من الأبراج الصادقة، والصريحة والمخلصة أيضاً، ويتميز أصحاب هذا البرج بالمرونة العالية والقدرة على التحمل، والقدرة على التأقلم والتكيف مع الأوضاع المختلفة بسرعة كبيرة، ويتسم بالذكاء.

برج العذراء فى حظك اليوم 11 مارس

من صفات شخصية برج العذراء الذكاء الاجتماعي، والحساسية المفرطة أحياناً، ويميل للعقلانية المفرطة أحياناً، وصاحب تفكير مادى، لديه طاقة كبيرة يستثمرونها في إحراز ما يهدفون إليه. 

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء المذيعة هالة سرحان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

استقرار على الصعيد المهنى نتيجة نجاحات مع بعض الاخفاقات التى أغلبها يعود لأسباب عاطفية، لذلك يجب على العذراء أن يفصل بين حياته المهنية والعاطفية حتى يحافظ على عمله.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحسن نسبي على الصعيد العاطفي من خلال محاولة العذراء إشغال نفسه بالأحداث الحالية وعدم السير في غبار الماضي، مع التفكير العقلاني في تحديد ماهية مستقبله،  ولكن سيؤثر ذلك مستقبلاً على حياته العاطفية بشكل كبير.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيد البدني نتيجة اهتمام العذراء بصحته وشكله لأبعد الحدود، وقد يتطور الأمر لشعوره بالغرور، لذلك يجب عليه أن يحافظ على صحته من خلال اتباع نظام غذائى صحى.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة على الصعيد العام من خلال الاهتمام بالمظهر والنتائج العملية الواقعية، لكنها فترة حالكة تستمر فى النمو وتتزايد بداخل نفسية العذراء بشكل كبير،  إلا أنها تؤثر بالسلب على صحة العذراء النفسية، لذلك يجب عليه أن يوازن بين حياته الشخصية والمهنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة