فيوتشر يستأنف تدريباته استعداداً لسموحة.. صور

السبت، 12 مارس 2022 12:34 م
فيوتشر يستأنف تدريباته استعداداً لسموحة.. صور علي ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف فريق فيوتشر تدريباته بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق لمدة 24 ساعة بعد التعادل مع غزل المحلة سلبياً فى مباراة الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي أقيمت على ملعب المحلة.

وقبل انطلاق المران حرص علي ماهر المدير الفني لفيوتشر على الاجتماع بلاعبي الفريق لمنحهم بعض التعليمات الفنية والتشديد على أهمية استعادة روح الانتصارات الغائبة عن الفريق في آخر جولتين، لتحقيق الهدف الذي يخطط له الفريق من بداية الموسم الجاري بالتواجد في المربع الذهبي لجدول مسابقة الدوري العام من أجل المشاركة في البطولات الأفريقية.

فيوتشر (1)
فيوتشر (1)
 
فيوتشر (1)
فيوتشر (1)

 

فيوتشر (2)
فيوتشر (2)

 

فيوتشر (3)
فيوتشر (3)

 

فيوتشر (4)
فيوتشر (4)

 

فيوتشر (5)
فيوتشر (5)

 

فيوتشر (6)
فيوتشر (6)

 

فيوتشر (7)
فيوتشر (7)

 

فيوتشر (8)
فيوتشر (8)

 

ويحتل فيوتشر المركز السابع بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 16 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر 4 لقاءات أخرى، وأحرز لاعبو فيوتشر 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 12 هدفاً آخر.

وافتقد فيوتشر لخدمات صانع ألعابه أحمد رفعت، في المباراة الماضية أمام غزل المحلة، وذلك على أثر إصابته في مباراة الزمالك الماضية بالجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام والتي خسرها فيوتشر بنتيجة 3/2.

وأكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر، أنه من المبكر الحديث عن عودة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، إلى نادي الزمالك، وذلك بعد انتهاء مدة إعارته التي تستمر حتى نهاية الموسم الجاري.
 
وقال السقا في تصريحات تلفزيونية: محمود عبد الرحيم جنش إعارة لفيوتشر لمدة عام، لا أعلم بنود الإعارة في عقده، لكن من المبكر جدا الحديث عن عودة اللاعب للزمالك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة