برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 14 مارس: تتحسن أمورك

الإثنين، 14 مارس 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 14 مارس: تتحسن أمورك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل، لديه الكثير من العطاء والحنان للآخرين، هادئ ومن سماته والتي يعتمد عليها الآخرون هي تحمله للمسئولية كاملة، لا يكل منها ولا يمل، يقوم بواجبه على الوجه الأمثل، واثق من نفسه، يؤمن بذاته وقدراته لدرجة كبيرة.

برج الحمل في حظك اليوم  14 مارس 

مولود برج الحمل، لديه القدرة على إنجاز عمله بكل حماس. يتمتع بالشجاعة والحزم في القرارات التي يتخذها، إنسان كريم صادق لا يغير ما بداخله لإرضاء الأخرين، ولكنه قليل الحظ يأتيه المال بعد تعب وجهد .

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان وليد توفيق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

وليد توفيق
وليد توفيق

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

رغم وجود بعض الأوضاع غير الجيدة بالنسبة لك فى الفترة الماضية، إلا أنك استطعت أن تتغلب عليها كلها رغم أنها كانت من الممكن أن تودى بك، ولكنك دائمًا قادر على احتواء كل هذه المشاكل وبسهولة، كما أن الفترة المقبلة ستكون أفضل لك على كل الأصعدة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

قد تكون علاقتك بالحبيب متوترة بعض الشىء، وذلك بسبب انشغالك عنه فى العمل، عليك أن توفر له وقت أكثر، ولا تدع الحياة تأخذك ثم تندم على الوقت الذى تهدره بعيد عنه فيما بعد، كما يجب عليك أن ترتب وقتك وتعطى كل شخص فى حياتك حقة كما يجب أن يكون حتى لا تخسر من هم مقربين منك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

استطعت فى الفترة الماضية أن تتجاوز بعض الأزمات الصحية، ولكن عليك أن تنتبه الفترة القادمة، فمن الأفضل أن تتبع نصائح الأطباء بالتزام، وتستمع جيداً إلى كل ما قيل لك حتى لا تندم فيما بعد، كذلك يفضل أن تبدأ فى اتباع نظام غذائى صحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

قد تشعر بكثير من التحسن خلال الفترة المقبلة بعد فترة قاسية من التعب الجسمانى والنفسي، خصوصاً أن كل الأوضاع فى صالحك، فقط عليك الاستفادة من كافة الفرص التى ستقع أمامك خلال الفترة المقبلة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة