برج السرطان.. حظك اليوم 14 مارس: مرحلة جيدة

الإثنين، 14 مارس 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم 14 مارس: مرحلة جيدة برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان من الأبراج المائية التي ترغب دائمًا في الحصول على استقرار، ومع ذلك يتشارك العديد من صفات الأبراج الأخرى كالأبراج النارية، وهذا ما يجعله الأكثر تميزًا بينهم، فهو يتحلى بالعقلانية المفعمة بالعاطفية كما أن لديه طموح كبير نحو عمله، متقلب مزاجيًا أحيانًا، سريع التخطي وصعب النسيان، مغامر شجاع جريء.

برج السرطان في حظك اليوم 14 مارس

شخصية برج السرطان مزيج فريد يستطيع من خلال الخبرة اتخاذ القرارات الملائمة وتخطي الانفعالات، حساس ورومانسي بالقدر الذي يمكنه من تجنب الوقوع في الأخطاء، عملي يخطط للمستقبل ويسعى بكل جهده للوصول.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار نسبي للأوضاع على الرغم من سوءها بشكل عام، وذلك نتيجة تحلي السرطان بقدرة على التنبوء تخول له توقع الأحداث والتحضير لها بالشكل المناسب لمرورها بأقل قدر من التأثير عليه أو على مستقبله بشكل عام، ولكن مع ذلك ستتحسن الأمور قريباً نتيجة لمجهودات السرطان السابقة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مرحلة استقرار عاطفي، نتيجة فهم السرطان وشريك حياته لاحتياجات ومتطلبات كل منهما للأخر، مع وجود مساحات لكل منهم لا يطغى احدهما عليها، في سبيل احتفاظ كل شخصية منهم بطبيعتها وعدم التكلف أو القيام بشئ مخالف لهم. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن نسبي على الصعيد البدني نتيجة اهتمام السرطان بالجانب الصحي الرياضي في الفترة الأخيرة، مع محاولة انتقائه للغذاء الصحي وترتيب موعد الوجبات بشكل منتظم، اما عن الجانب النفسي فيحتاج السرطان احياناً لفك حصار الضغط العصبي عن نفسه بالسفر وتغيير الأماكن هرباً من الضغوط من وقت  لأخر بقدر الإمكان، الأمر الذي سيعزز من نفسية السرطان بشكل كبير مستقبلاً. 

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة بشكل عام على كل القطاعات، وذلك بسبب قدرة السرطان على التأقلم والتلائم مع الحوادث والمستجدات بشكل فعال، وتخطيط السرطان للمستقبل، الأمر الذي يجعل السرطان في تغيير دائم للخطط المستقبلية بحسب سير الأمور، وهذا يمنحه مزيد من الاستقرار مستقبلاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة