برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 16 مارس: واصل عملك

الأربعاء، 16 مارس 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 16 مارس: واصل عملك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان من الأبراج التى تتسم بالعديد من الصفات منها حبه الشديد وإخلاصه لعائلته وشريك حياته، وطيبة القلب والخيال الواسع والذكاء والشخصية القيادية  والاعتزاز بالنفس.

 

برج السرطان فى حظك اليوم 16 مارس
 

يتسم مولود برج السرطان أيضاً بصفات أخرى منها المزاجية التى تجعله يضحك ويبكى فى وقت واحد، كما يتسم بالعصبية والتردد فى اتخاذ القرار، كما لا يسامح أى شخص أساء إليه.

 

مشاهير برج السرطان
 

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني
 

استمر فى مواصلة عملك ولا تستسلم للكسل، وحاول أن تضع خطة تستطيع من خلالها تنظيم وقتك وإنهاء المهام المطلوبة منك، ولا تنظر خلفك أو تفكر فى الخسائر التى تكبدتها فى الماضية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

حاول أن تنهى الخلافات القائمة بينك وبين الحبيب خلال هذه الفترة، حتى تعيد علاقتكما كما كانت فى الماضى، وتحكم فى غيرتك وثق به حتى لا تخسره الفترة المقبلة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

تحرك بين الحين والآخر، ولا تجلس لفترة طويلة على الأريكة، حتى تقوى عظامك وتتخلص من الشعور بالملل وتشعر بالانتعاش والنشاط وتستطيع مواصلة عملك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، أن يحسن علاقته بجيرانه من خلال التودد لهم وكذلك عليه أن يحسن علاقته بالحبيب وينهى خلافاته معه حتى يحافظ على علاقته به.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة