برج الدلو.. حظك اليوم السبت 19 مارس: اهتم بالحبيب

السبت، 19 مارس 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم السبت 19 مارس: اهتم بالحبيب برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو  يتفانى في إسعاد الآخرين، يحب الناس، إنسان ومرح يهون عليهم الكثير، مخلص وأمين وحساس للغاية، يساعد بدون مقابل، مخلص في عمله يعشق النجاح، مثقف يفكر ويحلل.

برج الدلو فى حظك اليوم 19 مارس

مولود برج الدلو طيب القلب مرح يعشق الحياة محب لآخرين، ولكنه يحب الوحدة لبعض الوقت مما يجعل الآخرين قد يشعرون أنه لا يجيد مشاركة الحياة معهم ولا يعتمد عليه، قد يشعر بالظلم في بعض الاحيان.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان مروان خورى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

مروان خورى
مروان خورى

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

قد تتعرض لكثير من الضغوط فى مجال عملك وتحاول أن تظهر هادئ الأعصاب حتى تتجاوز الأزمات، وهذا من المميزات التى تظهر فى شخصيتك، أنت إنسان تعرف جيدا كيف تتجاوز الأزمات بنوع من الحكمة والتريث.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

اهتم بالحبيب لا تستمر فى إهمال شريك حياتك أكثر من ذلك، فهو بحاجة إلى عواطفك ودعمك بصورة دائمة، ستكون الفترة القادمة أفضل فكلاكما كشف نقاط الضعف والقوة فى شخصية الآخر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول أن  تستمع إلى كلام وتعليمات الطبيب وتنفذها ولا تتجاوز التعليمات فهى فى صالحك على الدوام، كن انسانا على قدر من المسئولية حتى تتجاوز الوعكة الصحية التى تمر بها هذه الأيام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تتوقع لك الأبراج مزيدا من التقدم والرقى، تحاول هذا العام أن تكون انسانا جديدا وهادئ الطباع حتى لا يؤثر ذلك على قراراتك، لا تكون إنسانا يبحث عن مصالحه وحده ولكن أيضا مصالح الآخرين .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة