أليجري: وداع دوري الأبطال لم يؤثر على مشوار اليوفي فى الدوري الإيطالي

الإثنين، 21 مارس 2022 01:45 م
أليجري: وداع دوري الأبطال لم يؤثر على مشوار اليوفي فى الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس أنه كان خائفا من تأثير توديع دوري أبطال أوروبا على الفريق حين واجه ساليرنيتانا والتى انتهت بهدفين دون مقابل على ملعب أليانز في الجولة الـ 30 من الدوري الإيطالي.
 
وقال المدير الفني ليوفنتوس فى تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، "كان لدى مخاوف من تأثير الخروج من دوري الأبطال علينا، لأنه لم يتوقع أحد إقصاءنا الأربعاء الماضى، ولكن في النهاية قدمنا مباراة جيدة، واللاعبون ظهروا بشكل جيد، كان بإمكاننا تسجيل هدف ثالث فى الشوط الثانى ولكننا كنا مرهقين".
 
وأضاف أليجري، "فلاهوفيتش لعب المباراة بشكل جيد، فهو عضو مهم فى الخط الأمامي وأنا سعيد بعودته إلى التسجيل بعد أن تلقى دعم زملائه".
 
وحقق يوفنتوس فوزا مهما على حساب ساليرنيتانا بنتيجة 2-0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ، الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022. جاء هدفا المباراة عن طريق باولو ديبالا، ودوسان فلاهوفيتش فى الدقيقتين 5، و29 على التوالي.

ويتواجد يوفنتوس فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 47، وتلقي 26 هدفاً.

بينما يتواجد ساليرنيتانا في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 7 مواجهات، وخسارة 18 مواجهة وتسجيل 22 هدفاً وتلقي 65.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة