برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 23 مارس: تغير الأوضاع

الأربعاء، 23 مارس 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 23 مارس: تغير الأوضاع برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الميزان من الأبراج الاجتماعية، لذا فإنهم محبوبون، يتميزون بتحملهم المسئولية وقدرتهم على إعطاء نصائح فعالة، برج عقلانى يتميز باتزان كبير فى جميع جوانب حياته، يسعى للوئام والتوافق والسلام بين الآخرين.

برج الميزان فى حظك اليوم 23 مارس

برج الميزان من الشخصيات الاجتماعية صاحبة آثار طيبة فى حياة الجميع، صاحب مزاج ثابت ومتوازن، يصعب استفزازه، محب للمغامرة واكتشاف كل ما هو جديد فى سبيل تحقيق ذاته وتحسباً للمتغيرات المستقبلية.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعض الأزمات الحالية نتيجة تغير الأوضاع ينكشف معها الستار حول بيان الخطة المستقبلية التى يضعها الميزان فى حساباته ومدى ملاءمتها مع الواقع، من خلال عدم تكيفها مع الأحداث، ما يستلزم خطة بديلة اكثر مرونة وتأقلم.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

بعض المشاكل التى تظهر على الصعيد العاطفى نتيجة انشغال الميزان بمحاولة فهم الواقع الحالى، ومحاولته التفكير الذاتى تضعه محل اختبار فى علاقته بشريكه، لذا فمن الأفضل المشاركة فى صنع القرار لاسيما أن مثل هذه القرارات تؤثر على الطرفين وليس أحدهما فقط، بل وتشعر الطرف الآخر بأهميته من الناحية العاطفية والنفسية، ما سيحسن العلاقة ويزيدها تماسكاً.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن على الصعيد الصحى البدنى نتيجة ممارسة الميزان بعض النشاطات اليومية التى تحسن من مزاجيته أيضاً، أما عن الصعيد النفسى فبعض التوتر نتيجة للأحداث لكنه توتر صحى لا يستلزم سوى اخذ بعض الآراء فى الحسبان، وآراء العائلة بشكل مهم أحياناً.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة جيدة من حيث بيان مدى قدرة الميزان على التأقلم سريعاً مع كل الأوضاع، ما بيان مدى قوة علاقة الميزان مع شريك حياته، وما يلزمها لتزداد ترابطاً، والأم من ذلك أن تلك الفترة تعد بمثابة اختبار نفسى وعقلى للميزان نفسه أكثر من كونها مرحلة قلق وتوتر، ما سيزيد الميزان حكمة وقدرة على اتخاذ القرارات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة