برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 25 مارس: الشعور بالأمان

الجمعة، 25 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 25 مارس: الشعور بالأمان برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج الغيورة، والمخلصة لأبعد الحدود، وأصحاب شخصية موثوقة ومسئولة وقادرة على تحمل المسئوليات الملقاه على عاتقها، ومزاجية احياناً، لكنها تعشق الأستقرار.

برج الثور فى حظك اليوم 25 مارس

برج الثور من الشخصيات الرومانسية والعاطفية بشكل كبير، وتخفى ذلك أمام مظهرها القوى الحازم أحياناً، وأصحاب شخصية قيادية وقادرة على اتخاذ القرار المهم وتستطيع الفصل ما بين الجانب العاطفي والعملى بشكل كبير.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحسن كبير على الصعيد المهنى من خلال قدرة الثور على اتخاذ قرارات مسئولة لا يستطيع أحد آخر اتخاذها، وقدرته على رؤية الأمور بشكل عقلانى ومستقبلى تضع الثور فى مقدمة الاختيارات المرشحة دوماً للقيادة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يعمل الثور على بث شعور الأمان والاستقرار لدى الآخرين، كالشريك والأسرة والأصدقاء، فالثور قادر على القيادة فى العلاقات أيضاً، حيث يمنح الآخرين الشعور بالأمان لمجرد وجوده، وكونه شخصية حساسة وعاطفية يستطيع التعامل والتفاهم مع من حوله.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

يشعر مولود برج الثور بالتحسن على الصعيد الصحى البدنى نتيجة نشاطه فى الفترة الأخيرة وحسن ترتيب لوقته، ما ساعده على ممارسة الأنشطة المنزلية البسيطة، أما عن الجانب النفسى يحتاج الثور لقضاء بعض الوقت بمفرده للتفكير والشعور بالراحة النفسية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تقدم الثور فى المراحل المقبلة لقدرته على فهم الآخرين، لكن مع ذلك ينبغى للثور العمل على تطوير شخصيته من خلال زيادة خبرته فى عمله، والاطلاع على كل ما هو جديد ومختلف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة