برج الثور.. حظك اليوم الأحد 27 مارس: اهتم بالرياضة

الأحد، 27 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 27 مارس: اهتم بالرياضة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور لديه ثقة زائدة بالنفس، راضى عن نفسه وتصرفاته وعلاقاته بالأخرين، لديه علاقات متميزة بالأشخاص، يحب مساعدة الأخرين مخلص ومتفانى في عمله لدرجة عالية متطور ومتغير في أدائه.

برج الثور في حظك اليوم 27 مارس

صفات مواليد برج الثور مذهلة يعشقون الريادة وبارعون فيها، طموحين، لديهم ثبات ومصداقية، لديهم تفاهم مع الأخرين، يعشقون الاستقرار سواء في العمل أو الحياة الاجتماعية .

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور فيفي عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

فيفي عبده
فيفي عبده

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

الاستغناء عن إحدى الفرص التى من الممكن أن تعوض لاحقاً لا يعد خسارة، ظروف العمل أحياناً تضطر صاحبها لتقديم بعض التنازلات، التي تؤدى في النهاية إلى أن يجنى الثمار من خلال خبرات مكتسبة ومهارات شخصية وذهنية متطورة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لاحب بدون غيرة، ولكن الغيرة المفرطة تؤدى إلى كثير من المشكلات فى العلاقات العاطفية، خاصة إنها قد تتحول إلى شك مع الوقت، وبالتأكيد سيكون هو بداية تدمير العلاقة مهما كانت درجة الحب، حاول أن تكون أكثر عقلانية مع شريك الحياه و تخلى قليلاً عن أسلوب "حب الملكية " الذى تعتاد على ممارسته مع الحبيب.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد حان وقته للتخلى عن عدد من العادات الصحية الخاطئة، خاصة إنك تمر بعدد من الوعكات الصحية المتتالية  البسيطة والتى ستجبرك على الابتعاد عن العادات الغذائية الخاطئة، و اللجوء إلى ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور في الفترة القادمة أن يعيشون فترة هامة فى حياتهم قد يحتاجون فيها إلى اتخاذ عدد من القرارات الهامة على الصعيد المهنى، بالإضافة إلى تحديدهم شكل العلاقة بينه وبين شريك حياتهم، والتخلى عن عدد من العلاقات الغذائية الخاطئة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة