برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: اصبر

الإثنين، 07 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: اصبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج التي تعشق الشمس وحرارتها لذلك تجده يحب فصل الصيف ولا يطيق برودة الشتاء، ومن صفاته في التعامل مع الآخرين حب القيادة والتقديم النصيحة ومساعدة الآخرين مهما كلفه ذلك من تضحية.

برج الأسد في حظك اليوم الإثنين 7 مارس

 يعتبر مواليد برج الأسد من أكثر الشخصيات التي تتفانى العمل، والتقدم في شتى أمور حياته، لديه القدره والسيطرة على الأحداث بمنتهى البساطة.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسدعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

منة شلبي
منة شلبي

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

من صبر نال فوضعك المهنى الأن أفضل بكثير من ذي قبل، حاول الالتزام بمواعيد العمل واحترام الزملاء والتعاون معهم، هذا الأمر سيدفعك إلى ترقية جديدة تأتى في الطريق إليك، حاول أن تحافظ عليها وتثبت أنك على قدر المسئولية

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يكون وضعك العاطفى الآن في تحسن  بعد الكثير من المشاكل مع شريك حياتك والتي ستنتهى الفترة القادمة، لذا لابد أن تحافظ على هدوء العلاقة بينكم، وحاول أن لا تجعل أحدًا يتدخل بينك وبين شريك حياتك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

تناولك للوجبات السريعة سيجعل صحتك تتدهور  وتدخل في نفق مظلم، كما سيجعل الدهون تتراكم فى جسدك بشكل كثيف، حاول أن تأخذ معك بعض الأطعمة الصحية فى حقيبتك لتتناولها فى عملك بدلا من الوجبات السريعة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

انفراجة قريبة فى الأزمة المالية التي ممرت بها واستمرت الأيام الماضية، حاول أن تسدد مديوناتك ولا تلجأ للاقتراض مرة أخرى، كنت تعتزم الاشتراك فى أحد الأندية الرياضية، لذا قبل أن تنفد الأموال من يديك اشترك ولا تتردد، حاول الذهاب إلى الأندية الرياضية بصفة دورية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة