برج الأسد.. حظك اليوم السبت 5 مارس: تمسك بالحبيب

السبت، 05 مارس 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 5 مارس: تمسك بالحبيب برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الأسد بصفات عديدة منها الشجاعة وقوة الشخصية والرغبة الدائمة فى تسليط الضوء عليه وإبراز نفسه أمام الآخرين، كما يتمتع بثقة بالنفس تصل لحد الغرور .

برج الأسد فى حظك اليوم 5 مارس

يتميز مولود برج الأسد بالشخصية القيادية والرومانسية عند التعامل مع الحبيب، وكذلك الرغبة الدائمة فى شراء الأشياء باهظة الثمن والتفاخر وحب المرح والإفراط فى تناول الطعام.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل رشدى أباظة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.   

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

ركز خلال هذه الفترة فى وضع خطة جديدة تساعدك على تحقيق أحلامك فى العمل، ولا تشتت انتباهك بتصفح هاتفك المحمول والثرثرة مع أصدقائك طوال الوقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تمسك بالحبيب وحاول أن تؤكد له ذلك بأفعالك وليس بأقوالك حتى يشعر باهتمامك وحرصك على تقوية علاقتك به واستمرارها، كما عليك بتطوير العلاقة واتخاذ خطوات جديدة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على اتباع تعليمات الطبيب ولا تستمع لوصفات الآخرين حتى لا تتدهور حالتك الصحية وتستعيد عافيتك ونشاطك من جديد وتركز فى عملك طوال الوقت.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يسافر لأى مكان يساعده على الشعور بالاسترخاء والراحة حتى يستطيع مواصلة عمله والاتقان فيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة