برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: انتقى أصدقاءك

الإثنين، 07 مارس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: انتقى أصدقاءك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العذراء بالقوة الملحوظة وتحمل المسئولية جاد في عمله وفي حياته في العموم، تجده قائدًا تسير القافلة معه بنجاح وانسيابية وترقي إلى أعلى الدرجات، الجميع يثق فيه وفي قيادته، من الجنسين سواء الرجال أو النساء.

برج العذراء  فى حظك اليوم 7 مارس

المرأة في برج العذراء أثبتت جدارتها في تحمل المسئولية والعمل الجاد الذى لا يوجد فيه أي ثغرة، كثيرات منهن صاحبات مشاريع كبيرة ناحجة، كما أنك تجدها العقل المدبر في العائلة وصاحبة قرار صائب.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء ريتشارد جير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ريتشارد جير
ريتشارد جير

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

تفكر كثيرًا وينشغل بالك اليوم في الأمور التى تريد الانتهاء منها فى الوقت المناسب لإنجاز أحد المشروعات الهامة، حاول أن تحافط على طاقتك واجتهادك الذى بدأت به فى أول اليوم.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اليوم مميز وله طابع خاص، تقضى أجمل اللحظات الرومانسية مع الحبيب وتشعران بالحب والسعادة خلال تلك الفترة الممتعة، ولكن حاول أن لا تعكر صفو تلك اللحظات الجميلة ببعض الكلمات التي لا يحبها الحبيب والتي دائمًا يحذرك منها تعامل برقة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تتجنب تناول الأدوية بدون استشارة الطبيب المعالج، حتى لا تتسبب لك فى المزيد من الأمراض التى أنت فى غنى عنها، التزم واذهب للطبيب كى تستقر صحتك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تقضي وقت بعيدا عن ما يمنح نفسك الشعور بالسلبية، فأنت تحتاج إلى توضيح مشاعرك نحو شخص  معين لتقييم علاقتك به، ويجب منك الحرص على التواصل على الأصدقاء الجيدين الذين يضيفون لحياتك والعمل منك أيضا على الإضافة لحياتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة