والله بعودة يا رمضان.. مهندسة ديكور تصنع فوانيس طول الواحد مترين بالمنوفية.. لايف

الثلاثاء، 08 مارس 2022 03:08 م
والله بعودة يا رمضان.. مهندسة ديكور تصنع فوانيس طول الواحد مترين بالمنوفية.. لايف مهندسة ديكور تصنع فوانيس طول الواحد مترين بالمنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا مع المهندسة هويدا فهيم غريب الحاصلة على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة جامعة المنوفية، والتى قررت العمل دون الجلوس فى المنزل لمساعدة زوجها وتحقيق أحلامها.

وتقول المهندسة هويدا فهيم غريب الحاصلة على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة جامعة المنوفية، حصلت على بكالوريوس الفنون الجميلة جامعة المنوفية، عام 2006 بتقدير جيد، تزوجت ثم بعد مرور عامين قررت العمل لمساعدة زوجى وتحقيق أحلامى.

وتشير: بدأت فى فتح محل مستحضرات تجميل بمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية لمدة عامين، وبعدها قمت بالعمل فى مصنع سكر كعاملة فى البداية ثم أصبحت مشرفة فى نفس المكان، وعقب ذلك التحقت بالعمل فى مصنع كرتون، حيث وصلت لدرجة مدير مبيعات فى الشركة.

وتضيف الحاصلة على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة جامعة المنوفية، بدأت العمل فى صناعة الفوانيس منذ ما يقرب من 5 أعوام، وساعدنى فى ذلك زوجى المهندس عماد الصاوى، البداية كانت صعبة جدا لأن وقتها كان لا يعرفنى أحد حتى قمت بتسويق شغلى وأصبحت أشهر مصنعى الفوانيس على مستوى الجمهورية وأقوم بتوزيع شغلى على مستوى الجمهورية والدول العربية.

 

المهندسة-تحمل-الفانوس
المهندسة تحمل الفانوس

 

جانب-من-أعمال-المهندسة
جانب من أعمال المهندسة

 

جانب-من-الأعمال
جانب من الأعمال

 

مهندسة-ديكور-تصنع-فوانيس-طول-الواحد-مترين-بالمنوفية
مهندسة ديكور تصنع فوانيس طول الواحد مترين بالمنوفية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة