برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 9 مارس: استقرار كبير

الأربعاء، 09 مارس 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 9 مارس: استقرار كبير برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب من الأبراج المتزنة على كل الأصعدة، يجمعون ما بين الصفات الموجودة ما بين بقية الأبراج، فهو مرح عقلانى، أنيق يهتم بتطوير ذاته، طموح وعقلاني، خيالى مبدع وأيضاً عملى، لذا فهو مميز من بين أقرانه.

برج العقرب فى حظك اليوم 9 مارس

برج العقرب من الأبراج الذكية جداً، وأحياناً يُفسر صمتها والتفكير العميق بشكل سلبى، ولكن مع مرور الوقت يتم اكتشاف أنه يزداد حكمة وعقلانية وإبداع فى حل المشكلات والازمات، صاحب شخصية متطورة، لا تكل ولا تمل عن التطوير مواكبة للاحداث، لذا فهم بمرور الوقت لا يزدادون عمراً.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة معالى زايد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

استقرار كبير مع تحقيق بعض الإنجازات المهولة والتى تعتبر لبنه البناء الأساسى لمشروع العقرب الضخم الذى يحلم به فى مخيلته، لكن هذه النجاحات البسيطة هى تمهيد للخطة الكبرى التى يضعها العقرب لتحقيق امنياته واحلامه، لذا فخطته الكبرى قد لا تعتبر واضحه في نظر البعض، ولكنها خطة نجاح وتميز لن تُرى إلا من خلال نتائجها.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحسن على الصعيد العاطفى أيضاً من خلال اكتساب العقرب القدرة على التعامل مع شريك حياته بعدة إشكال فريدة ومميزة تتناسب مع طبيعة مزاجية الشريك فى كل مراحله، لذا فإن الاستقرار الذى يمر حالياً هو استقرار دائم وناجح على كل المستويات، ويقدم له أيضاً الدعم النفسي والعاطفي اللازم للاستمرار.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتمام العقرب بالشكل والمضمون يضعه من بين الشخصيات الأنيقة والجذابة، ففضلاً عن تطوره في كل المناحي فإن تطوره على الصعيد البدني والنفسي يصبح ملموساً وفعالاً، من خلال التمارين الرياضية والمواظبة عليها والطعام الصحي وتقسيم الوقت للسماح له بممارسة هواياته المفضلة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحسن حالي من خلال لقطات صعيرة، لكنها الحجارة التي تشيد أحلام العقرب، لذا فإن النجاحات الحالية التى لا تعتبر إنجازات بالمعنى الحقيقي في نظر البعض ما هى إلا مقدمات لموضوع أكبر لا يستطيع أحد سوى العقرب رؤيته، ولا يستطيع أحد التكهن بسير الأمور لأن العقرب يغير من خطته كلما استدعى الأمر بناء على المتغيرات لكن لهدف ثابت أساسي يسعى لتحقيق في نهاية الأمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة