برج الثور.. حظك اليوم الأحد 10 أبريل: لا تتسرع

الأحد، 10 أبريل 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 10 أبريل: لا تتسرع برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات والتى منها حب تناول الطعام  الفاخر والتعامل برومانسية مع الحبيب والإخلاص له، و الصبر الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب.

برج الثور فى حظك اليوم 10 أبريل

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها الذكاء والطموح الذى يدفعه للتخطيط لتحقيق الكثير من الأحلام على أرض الواقع والعناد الشديد والحرص على تنفيذ قراراته.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور وحظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على التركيز فى عملك ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار دون أن تستشير أهل الخبرة فى مجالك حتى لا تقع فى الكثير من المشاكل خلال الفترة المقبلة فى حياتك المهنية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا ترفع صوتك على شريك حياتك أثناء تحدثك معه فى أى موضوع خاص بحياتكما معاً حتى لا يتطور الأمر بينكما لشجار لا ينتهى، لذلك حافظ على استقرار أسرتك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء طوال الوقت حتى تحافظ على ترطيب جسمك وبشرتك وتشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت وتتجنب الشعور بالكسل والإفراط فى تناول الطعام.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يحدد هدفه فى العمل، ويبذل قصارى جهده حتى يثبت نفسه بين زملائه، ويصل للمكانة التى يستحقها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة