برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 13 أبريل: فكر جيداً

الأربعاء، 13 أبريل 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 13 أبريل: فكر جيداً برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه عقلانى وذكى ومتفتح للحياة، ويفهم ما حوله بسهولة ويساعد من حوله بلا تردد، كما يقولون صاحب صاحبه، ويعتمد عليه.

برج الثور فى حظك اليوم 13 أبريل

مولود هذ البرج يتمتع بالهدوء الشديد وحب الراحة، ولديه عزيمة وأصرار على بلوغ هدفه مهما كانت الظروف التى تمنعه من ذلك، ونجاح فى حياته بشكل كبير، وكتوم لأقصى درجة.

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل أمام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

فكر جيداً لكن بسرعة، لأنه إذا عرض عليك فرصة عليك اغتنامها والحصول عليها، ولا تترد فهى فرصتك أنت فلا يمكن أن تضمن هل ستجدها أمامك مرة أخرى أم لا.

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك التقرب من شريك حياتك، والبعد عن الخلافات وسوء الفهم بينكم، تحدثا معاً، وأعد الرومانسية لحياتكما كما في السابق، الصبر والحب سيجعلك تعيش سعيداً، وترجع السعادة لحياتكم من جديد. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

ضع وقتا محددا لنومك واستيقاظك، حتى لا تصاب بالأرق مساء، ولأنه سيحدد بقية يومك، وأذا كنت تشعر بالنشاط أم لا، لأنه سيجعل حالتك النفسية جيدة، ما دمت نمت نوماً كافياً.  

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك تقبل النقد من الناس التى حولك بصدر رحب، ولا تتجاهل أى رأى، ولا تخسر أحد لأنه يخالفك الرأى، تواصل مع الناس بشكل أفضل وأذكى واجمعهم حولك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة