برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: جدول زمنى

الإثنين، 11 أبريل 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 11 أبريل: جدول زمنى برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الثور بالعديد من الصفات والتى منها الذكاء والطموح الذى يدفعه للتخطيط لتحقيق الكثير من الأحلام على أرض الواقع والتعامل برومانسية مع الحبيب.

برج الثور فى حظك اليوم 11 أبريل

يتسم  مولود برج الثور بصفات أخرى منها الإفراط فى تناول الطعام والعناد الشديد، والصبر الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب فى حياته المهنية والاجتماعية. 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور وحظك اليوم على الصعيد المهنى

رتب أوراقك ببداية اليوم وضع جدول زمنى يساعدك على إنهاء المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت ممكن واستخدم الأدوات التكنولوجية التى تساعدك على تحقيق ذلك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تضع حدا للخلافات الدائمة بينك وبين شريك حياتك ولا تدع غيرتك العمياء تفسد صفو حياتكما، لذلك عليك بالتحلى بالهدوء والحكمة عند التعامل مع الشريك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تتجاهل شعورك بالتعب والإرهاق واسترخى لبعض الوقت حتى تستعيد عافيتك ونشاطك من جديد وتستطيع مواصلة عملك بإتقان وتنجح فى إنهاء المهام المطلوبة منك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يعمل جاهداً على إثبات ذاته فى حياته المهنية، ولا يتجاهل أى تفاصيل قد تساعده على نجاح مهمته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة