برج الثور.. حظك اليوم الأحد 17 أبريل: استقرار الأوضاع

الأحد، 17 أبريل 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 17 أبريل: استقرار الأوضاع برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج العملية، القادرة على تحمل المسئولية، صاحب كفاءة في إنجاز المهام الموكلة إليه، يستحق الثقة وصاحب رؤية جديرة بالاستحقاق، يمتلك إصرار ومثابرة، عاطفي ورومانسي وحنون.

برج الثور في حظك اليوم 17 إبريل
 

برج الثور من الشخصيات الحساسة العاطفية والتي تستطيع التخفي وراء المظهر الجاد الحازم الصارم، مزاجي جداً وعنيد لأقصى الحدود، كريم لحد الإسراف احياناً، يمتلك ذكاء اجتماعي كبير.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الإعلامي جورج قرداحي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابعتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار الاوضاع الحالية لا يعني بالضرورة استمرارية النجاح السابق، والطموح والتطلع للمستقبل ليس صفة سلبية في هذه المرحلة، حاول بقدر الإمكان تنمية مهاراتك والعمل على المستقبل الآن.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الخوف من البوح بالمشاعر الحقيقية لشريك حياتك ينذر بصعوبات لاحقة ومستقبلية على مستوى العلاقة، حاول تفريغ ما بذهنك احياناً، لما فيه من راحة داخلية وثقة اكبر متبادلة بينك وبين شريك حياتك. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

ممارسة التمارين الرياضية اليومية دون الاهتمام بالجانب النفسي في هذه المرحلة قد يضغط عصبياً على الثور، مما يؤدي لظهور تغيرات كبيرة في سلوكه العام، وتخليه عن الرزانة احياناً، حاول تغيير الأجواء من وقت لاخر وتستيت انتبهاك بما ينفع.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية تحتوي على كم كبير من الضغوط على المستوى العام، وهذه الضغوط لا تنفك ان تزداد، ولكن يمكن التعامل معها بأكثر من منطق بفعالية اكثر استثماراً لها، فلا تفقد رابطة جأشك الأن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة