برج الثور.. حظك اليوم الخميس 14 أبريل: لا تتسرع

الخميس، 14 أبريل 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 14 أبريل: لا تتسرع برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور يمتاز بالعديد من الصفات الشخصية منها طموحه الذى يدفعه دائماً للتقدم إلى الأمام فى كل شىء بحياته، ويتميز بالنشاط والحركة والطموح، ومتسرع أحياناً، وصاحب مزاجية حادة، وقيادى ومسئول، يناقش الأخرين وهو يشعر بالثقة بالنفس.

برج الثور فى حظك اليوم 14 أبريل

برج الثور من الشخصيات الصريحة الواضحة، ومتهور ومرن أحياناً، لكنه عصبى وواثق من نفسه ومعتد بشخصيته لأبعد الحدود، كما يفضل الإفراط فى تناول الطعام.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور النجم عادل إمام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

الثقة الزائدة في النفس والغرور سبب الوقوع في المشاكل، فلا ضرر في الشعور بالثقة في النفس، الذى يدفعك للوصول لحل يساعدك على الخروج من المأزق الذى أنت فيه.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

التسرع  والعصبية المفرطة تلعب دورا كبيرا في شعور الثور بعدم الأمان الذى يؤثر بشكل سلبى على علاقته بالطرف الآخر، وهو ما يهدد العلاقة في كل لحظة، لذلك ينبغي على الثور السيطرة على تلك المزاجية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

الرياضة تغير من الحالة النفسية، وتساعد على تقويم الفرد، من خلال تفريغ الطاقة السلبية والتحكم في المشاعر، وتساعد فى القدرة على المرونة والتركيز في التفاصيل المهمة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة إعادة الحسابات والنظر فى كل الملفات القديمة، بغرض البحث عن مسار جديد وهدف أكبر وأنفع فى المستقبل، مع ظهور بعض المعوقات التي تحاول إرجاع الثور لسابق عهده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة