برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 19 أبريل: مرحلة رائعة

الثلاثاء، 19 أبريل 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 19 أبريل: مرحلة رائعة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الثور من الأبراج القيادية المسئولة العملية، القادرة على إنجاز المهام بكفاءة وسرعة، من الأبراج الصريحة الأمينة مصدر الثقة، صاحبة رؤية جدية بالاهتمام، عنيد وصبور ومثابر، وايضاً يجمع العاطفية والرومانسية والحنان.

برج الثور في حظك اليوم 19 إبريل

برج الثور من الشخصيات العاطفية الحساسة، تستطيع التخفي وراء المظهر الجاد الجامد الحازم، مزاجي وعنيد جداً، يتميز بالكرم إلى حد الأسراف والبذخ، يمتلك ذكاء اجتماعي وحضور مميز.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار الأوضاع الحالية لا يشكل رؤية واضحة للمستقبل، التطلعات تحتم وجود خطة مسبقة وقادرة على الاستجابة مع الواقع لتغيير واقع الثور، حاول التعامل مع الجميع وباستخدام كافة الأدوات الممكنة والمتاحة، فالفترة الحالية فرصة لا تعوض.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ينبغي على الثور العمل على إظهار مشاعره للطرف الأخر، فلن يستطيع شريك الثور الغوص في اعماقه للإحساس بمشاعره، وذلك البوح يتطلب التركيز والقدرة على الانفتاح التام مع الشريك، وهو ما ينبغي العمل عليه في المرحلة القادمة تجنباً للأزمات.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

الثور يستطيع بأدنى جهد أن يحتفظ بوسامته وصحته الجسدية ولكن هذا لا يمنع ممارسة بعض التمارين البسيطة، والتي لا تهدر وقته من حين لآخر، ولكن على الصعيد النفسي فيحتاج الثور إلى تمارين على المدى الطويل للقدرة على التعبير عن الذات والقدرة على فهم مشاعر الأخرين

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة رائعة، يستطيع فيها الثور التعامل مع مستجدات لم تطرأ عليه من قبل، وسيلقى تحسن كبير على كافة الأصعدة، ما لم يخلف الالتزام بالتغيير والتقدم على كافة المستويات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة