برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 18 أبريل: ضع خطة عمل

الإثنين، 18 أبريل 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 18 أبريل: ضع خطة عمل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج العملية العقلانية، يتميز بالصراحة والوضوح، يستطيع التكيف مع المحيط، قادر على تحمل الضغوط، ذكي اجتماعيًا، يستطيع تكوين روابط قوية.

برج الثور في حظك اليوم  18 أبريل

برج الثور من الشخصيات الحساسة، ولكن عقلانيتهم تسود على الأغلب، أفعالهم بناء على خطة موضوعة، حساس وعاطفي ورومانسي، ذكي اجتماعيًا وسريع التعلم والتأقلم.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابعتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار على الصعيد المهني كنتيجة طبيعية للوضع العام، مع التوقف مؤقتاً لمحاولة فهم التداعيات الجديدة وبيان قدرة الخطة على العمل بمقتضاها، ولكن ينبغي اعتبار الجانب الإنساني أحياناً، فهو ما يوقع الثور في أغلب المشكلات حالياً.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

دائماً ما يقع الثور ما بين الاختيار بين العاطفة والعقل، والاختيار الدائم في هذه المرحلة هو العقل، وغالباً ما تعطي نتائج جيدة، ولكن عدم الاعتبار للعاطفة يقتل الثور من الداخل، حاول الميل قليلاً لما تفرضه عليك مشاعرك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيد البدني نتيجة اهتمام الثور بشكله وصحته، ولكن على الصعيد النفسي يحتاج الثور إلى الاختلاء احياناً بالذات، مع التحرر قليلاً من الضغوط الخارجية للقدرة على الاختيار الحر النابع من الداخل بلا اي منفعة مادية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا يمكن القياس والاعتماد دوماً على الجانب العملي بدون الاعتبار للمشاعر والأحاسيس، ستكسب كل شئ ولكن ستخسر نفسك في النهاية فحاول أن تعيد النظر في طريقة إدارتك للأمور مؤخرًا. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة