برج الثور.. حظك اليوم السبت 2 أبريل: مكاسب مادية

السبت، 02 أبريل 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 2 أبريل: مكاسب مادية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ برج الثور من20 أبريل إلى 20 مايو، يتميز مولود برج الثور بالصبر وعدم اليأس، يجيد تحديد هدفه بدقة ولا يمكن أن ينشغل عن تحقيقه، يحب عمله ويتفانى فى الابتكار فيه وتطويره، لديه موهبه فى الحديث واللباقة يعرف من خلالها جذب الآخرين بطريقته الخاصة.

برج الثور فى حظك اليوم 2 أبريل

يصاحب ذكاء مولود برج الثور العند فهو إنسان عنيد جدًا، وهذا من أسوأ عيوبه، كما أنه يبحث دائمًا عن الكيفية وليس الكمية، يعشق الحب والرومانسية والاستقرار في الحياة، لديه رؤية واقعية يتعامل بها مع الجميع.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور أصالة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

اصالة نصرى
اصالة نصرى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

هناك بعض الأزمات التى يمكن أن تواجهك هذه الفترة، لكنك قادر على تخطيها بمنتهى السهولة، لديك حكمة وصبر تمر بهما الأزمات بمنتهى البساطة، فقط عليك تلقى الأحداث بهدوء وستكون الأمور على ما يرام.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

هذه الفترة علاقتك بالحبيب مستقرة جداً، فقط حاول أن تهتم به، ساعده وشاركه اهتماماته، وكذلك يفضل أن تكون إلى جواره أطول فترة ممكنة، الوحدة التى يعيش فيها دائمًا تعود بكم لنقطة الصفر، حاول أن تكون بجانبه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

زيارة الطبيب مهمة للغاية الفحوصات الدورية تساعدك على تخطى أى أزمة صحية يمكن أن تمر بها، قد تظهر عليك علامات الإرهاق بسبب ضغوط العمل، حاول أن تتناول الأطعمة المفيدة وتتناول الكثير من العصائر والماء هذا يفيدك كثيرًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لأصحاب برج الثور، الكثير من التطورات على مستوى العائلة، كما أن هذا الشهر تحديداً سيكون به أحداث حافلة تتعلق بعلاقتك بالحبيب. أما على مستوى العمل قد تحقق الكثير من المكاسب المادية المفاجئة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة