برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: تحدث عن مشاعرك

الأربعاء، 30 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 30 مارس: تحدث عن مشاعرك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج المخلصة، الغيورة، أصحاب شخصية موثوقة ومسئولة وقادرة على تحمل المسئوليات، مزاجية أحياناً، لكنها تعشق الاستقرار، على الرغم من كونها عنيدة.

برج الثور فى حظك اليوم 30 مارس

برج الثور من الشخصيات العاطفية، تتخفى ذلك أمام مظهرها القوى الحازم، أصحاب شخصية قيادية وقادرة على اتخاذ القرارات المهمة، تستطيع الفصل ما بين الجانب العاطفى والعملى بشكل كبير.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحسن على الصعيد المهنى نتيجة سعى الثور الدائم لإثبات الذات، لكن كمية الضط التى يتخذها الثور فى تلك الفترة تزيد من توتره أحياناً وتجعله غير قادر على الاستمتاع بالنجاح.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحسن نسبى على الصعيد العاطفى فضلاً عن وجود بعض القلق والتوتر والترقب يسيطر على الثور هذه الفترة، لذا فإن التحدث فيما يخص مشاعر الثور فى هذه الفترة أكثر أهمية بكثير مما يمكن أن يكون.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن نسبى على الصعيد الصحى البدنى نتيجة ممارسة الثور بعض التمارين التى تحسن من مزاجيته نسبياً، ولكن على الصعيد النفسى فإن التوتر الحالى يستلزم بعض الراحة، وتغيير الأجواء المشحونة والاستمتاع بالراحة والسكينة والهدوء لبعض الوقت.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من المتوقع استقرار الحالية النفسية للثور، نتيجة اكتساب الثور الخبرة اللازمة للتعامل مع الأوضاع والظروف بحكمة، فضلاً عن تقديم الجانب العملى عن العاطفى فيما يخص المستقبل القادم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة