برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 29 مارس: استقرار ملحوظ

الثلاثاء، 29 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 29 مارس: استقرار ملحوظ برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج المخلصة لأبعد الحدود، غيورين، اصحاب شخصية موثوقة ومسئولة وقادرة على تحمل المسئوليات الملقاه على عاتقها، مزاجية احياناً، ولكنها تعشق الاستقرار، على الرغم من كونها عنيدة.

برج الثور في حظك اليوم 29 مارس

برج الثور من الشخصيات الرومانسية العاطفية، يتخفى ذلك امام مظهره القوي الحازم، اصحاب شخصية قيادية وقادرة على اتخاذ القرارات المهمة، تستطيع الفصل ما بين الجانب العاطفي والعملي بشكل كبير.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الأعلامي جورج قرداحي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

تحسن على الصعيد المهني نتيجة اتخاذ الثور لقرارات حاسمة فيما يخص مستقبله المهني، في سعي دائم للتطوير والتحسين الذاتي، وايضا عليه ألا يغفل الجانب الخاص بعمله ايضاً.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحسن نسبي على الصعيد العاطفي نتيجة انعكاس الجانب المهني العملي على العاطفي، مما يؤثر على اهتمامات الطرفين وتوفير وقت أكبر للشريك والاسرة، ولكن ينبغي التعامل بقدر الإمكان بالجانب العاطفي بعيداً عن الجانب العملي الإجرائي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيد النفسي بدرجة كبيرة نتيجة تحسن الاوضاع وقلة الضغوط في هذه المرحلة، والسعي الدؤوب لتطوير الذات بما يسمح للثور في المراحل القادمة في تقبل الضغط بكل سهولة ويسر وبدون تأثير أياً من جوانب حياته أو شخصيته إلا للأفضل

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من المتوقع استقرار على كافة المستويات بالنسبة للثور، نتيجة سعيه الدائم على توفيق الاوضاع مع مراعاة أن المرحلة الحالية تقتضي الراحة لما سيكون عليه الأمر مستقبلاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة