برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 29 أبريل: سيارة جديدة

الجمعة، 29 أبريل 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 29 أبريل: سيارة جديدة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، فهو شخص جذاب وحنون وودود، ويمتلك قلبا أبيض، طيب ويثق بنفسه لدرجة تصل لحد الغرور وأيضًا يعرف عن مولود برج الأسد بصراحته ووضوحه.

برج الأسد فى حظك اليوم 29 أبريل

بالرغم من مميزات برج الأسد إلا أنه شخص سريع الانفعال والعصبية، لكنه لا يمتلك قدرا من الخبث تجاه الآخرين، وهو شخص محب للجميع ولديه العديد من الأصدقاء.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.    

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج الأسد أن يعود للمدير فى مناقشة الأفكار واتخاذ القرارات التى تهم العمل ويحرص على التعاون ومشاركة  أعضاء فريقه فى أى خطوة يخطوها الفترة المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يحتاج مولود برج الأسد للحب والاهتمام، لكنه عليه أن يحب نفسه أولاً ويدللها حتى تتحسن حالته المزاجية ويصبح قادر على إعطاء الحب للآخرين بشكل أفضل.

برج الأسد  حظك اليوم على الصعيد الصحى

فى الفترة الحالية مولود برج الأسد يشعر بالإرهاق، لذلك عليه أن يسترخى بعض الوقت، ويتبع نظاما غذائيا صحيا، ويتجنب الإفراط فى تناول الأطعمة المالحة أو الغنية بالسكريات.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد أن يبتعد عن التسرع فى اتخاذ أى قرار وأيضًا خلال الفترة المقبلة يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يحصل على سيارة هدية من أحد أفراد العائلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة