برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 23 مايو: إنجازات جديدة

الإثنين، 23 مايو 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 23 مايو: إنجازات جديدة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العقرب من الأبراج المائية، ويتصف العقرب بالهدوء في اتخاذ قراراته، على الرغم من كونه عنيف، فهو قادر على التأقلم مع المستجدات، يهتم على الأغلب بالجانب العملي، شكاك نسبياً خاصة فيما يخص العمل، فلا يثق في أحد بسهولة لأنه يريد الكمال في كل من حوله. 

برج العقرب في حظك اليوم 23 مايو

شخصية برج العقرب مرنة للغاية، تستطيع اكتساب مهارات وخبرات جديدة بشكل دائم، اجتماعي وذكي وحاد الملاحظة، شجاع يعشق المخاطرة أحياناً.

مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب الفنان العالمي بابلو بيكاسو، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

ظهور بعض المشكلات التي تحاول تشتيت العقرب عن مسعاه، ولكن استمراره لتحقيق الهدف المراد يمنعه من الالتفات لمثل تلك الصغائر، ولكنه يؤثر احياناً عليه ويجب ألا يسمح بذلك، النجاح على أبوابه، فلابد من سرعة إنجاز المطلوب منه لكي يصفى ذهنه لإنجازات جديدة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هذا هو الوقت المناسب لتوطيد كل تلك العلاقات التي كنت تتجاهلها من أجل علاقتك العاطفية، يشمل ذلك والديك وإخوتك وعائلتك وأصدقائك. عليك أن تدرك أن هذه العلاقات الأخرى لا تقل أهمية وأنها توفر لك نظام دعم قيمًا. تحتاج إلى رعايتهم بقدر ما تحتاج إلى رعاية أي علاقة رومانسية.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

كثرة المشاغل والإرتباطات لدى العقرب كثيراً ما تضغط عليه نفسياً دون ان يدرى، وتتسبب له في مشاكل لا يعيها، ولكنها تزداد مع مرور الوقت ومن كثرة المشاكل المستحدثة لا يشعر العقرب بالأرهاق، لذا ينبغي أحياناً اخذ راحة للتوقف المؤقت ومراقبة الاوضاع 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تزداد بشدة الإنشغالات في هذه المرحلة نتيجة سعي العقرب الدؤوب عن الأهداف المرجوة، وتحقيق نجاح نسبي خاص به، يجب ألا يشغل العقرب كل ذلك عن الاهتمام بنفسه، وليس على الجانب المادي فقط بل على الجانب المعنوي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة