برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 24 مايو: تحسن كبير

الثلاثاء، 24 مايو 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 24 مايو: تحسن كبير برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العذراء من الأبراج القيادية، عقلاني على الأغلب، يستطيع التعامل مع الواقع بقواعده، مرن نسبياً، ذكي اجتماعياً، مرن وقادر على التكيف مع الظروف المحيطة، يستطيع تحمل المسئولية.

برج العذراء في حظك اليوم 24 مايو

مولود برج العذراء على الرغم من كونه مادي إلا إن لها جانب عاطفي مهم، تتغلب عليه العاطفية وتظهر على السطح، فهو اجتماعي محبوب، يستطيع كسب ثقة الاخرين بسهولة. 

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء المذيعة هالة سرحان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

الأوضاع الحالية لا يمكن أن تتحسن في ظل وجود استراتيجيات قديمة للعمل وفقها، فلابد من التطور ومواكبة الواقع الجديد وقوانينه المرنة، بعض الاهتمام بتطوير الذات من أجل الوصول مهم جداً في هذه المرحلة .

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحسن كبير على الصعيد العاطفي ما يلبث أن تنطفيء شراراته بعد فترة وجيزة، لذا لابد من الاهتمام بالجانب العاطفي والعمل على تحسين علاقة العذراء بشريك حياته، وبخاصة في ظل طموح العذراء المبالغ فيه احياناً .

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

بعض المشاكل على الصعيد البدني يمكن حلها ببعض النشاطات المنزلية وتنظي وتنويع الوجبات بشكل يسمح للجسم بالتعافي بصورة طبيعية، الأدوية والمسكنات لن تفيد على المدى الطويل، الأهتمام الحالي بالصحة يجنبك مشاكل كبيرة في المستقبل. 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ادراك العذراء باتخاذه قرارات خاطئة سيعزز من موقفه مستقبلاً، وبخاصة عند مواجهه تلك المشاكل المرحلة من فترات طويلة، وايضاً ينبغي الاهتمام بتطوير الذات فالطموح لا يتحقق بالاحلام وحدها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة