برج الجدي.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: كن مرنا

الأربعاء، 04 مايو 2022 12:00 ص
برج الجدي.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: كن مرنا برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

برج الجدي من الأبراج الترابية، والتي تمتاز بالقيادة والثقة والمسئولية، والأمانة والوضوح والصراحة بدرجة كبيرة، وصاحب تفكير مادي على الأغلب، على الرغم من كونه عاطفيا.

 

برج الجدي في حظك اليوم 4 مايو
 

شخصية برج الجدي ذكية للغاية، على كافة المستويات، وسريع البديهة وسريع الحضور، وشكاك ولكن ليس الشك المرضي، وقد يتبع ظنونه فى الكثير من الأحيان .

 

مشاهير برج الجدي
 

ومن مشاهير برج الجدي الفنانة درة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني
 

التحسن الحالي لموقف الجدي المهني نتيجة طبيعية لقرارات سابقة اتخذها مولود برج الجدى بمزيد من الحزم، ولكن ينبغي عليه ان يتأقلم  مع ظروف العصر الحالى ويواكب كل شىء جديد. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

بعض التخبط الحالي في المشاعر نتيجة لعروض جديدة تطرأ، مع غياب الإحساس الحقيقي بالحب، والبحث دائماً عن علاقة آمنة، ولكن مع زيادة الشعور بالوحدة حتى وان كان وسط جمع، تجعله يتهور أحياناً فى اتخاذ قرار الارتباط.

 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

التحسن الحالي في الجانب الصحي لا يلغي تماماً الإهتمام بالجانب النفسي، فالحصول على إجازة فى الوقت الحالى أمر ضرورى للشعور بالراحة واستعادة العافية من جديد.

 

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يحتاج الجدي إلى أن يتعامل بمرونة مع الآخرين ويفتح أفاق جديدة أول بأول، مع الاهتمام بالمستقبل حتى يحقق هدفه الذى يحلم به ويشعر بالسعادة والمزيد من الثقة بالنفس.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة