جماهير أتلتيكو مدريد تطرد مشجعاً ونجله من المدرجات أمام الريال.. فيديو

الإثنين، 09 مايو 2022 12:00 م
جماهير أتلتيكو مدريد تطرد مشجعاً ونجله من المدرجات أمام الريال.. فيديو مشجع ريال مدريد ونجله
كتبت : أحمد حربي و نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع حادث مؤسف فى مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد فى ديربي مدريد حيث طردت جماهير أتلتيكو مشجعاً لريال مدريد ونجله من مدرجات ملعب واندا ميتروبوليتانو مع توجيه السباب والإهانات لهما قبل أن تشتبك الجماهير فيما بينها.
 
وحسم فريق أتلتيكو مدريد موقعة ديربي مدريد بالفوز على نظيره ريال مدريد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة رقم 35 من الدوري الإسباني.
 
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه اضطر مشجع ونجله من مشجعي ريال مدريد إلى مغادرة مدرجات واندا متروبوليتانو بعد إهانات من جماهير أتلتيكو مدريد.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن الأب المشجع لريال مدريد يرتدي وشاحا للفريق الملكي، بينما ارتدى ابنه قميصا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع رقم 7، لكن جماهير أتلتيكو مدريد لم تتقبل الأمر وقامت بتوجيه شتائم مسيئة مما دفع قوات الأمن للتدخل وإخراج المشجع وابنه من الملعب.
 
ورصدت كاميرات قناة موفيستار الحدث المؤسف الذي كاد ينتهي بشغب بين جماهير أتلتيكو مدريد، الذين اختلفوا فيما بينهم بشأن التعامل مع المشجع المنافس وابنه وبدأوا في إلقاء المسؤولية على بعضهم البعض ودخلوا في مناوشات دفعت الأمن الإسباني للتدخل وفض اشتباك مشجعي فريق أتلتيكو مدريد.
 
كما رفض فريق أتلتيكو مدريد عمل ممر شرفي لجاره وغريمه ريال مدريد المتوج رسميا الأسبوع الماضي بلقب الدوري الإسباني، وذلك خوفا من غضب جماهيره وبسبب كون الممر الشرفي خرج عن إطار الروح الرياضية نحو مظاهر الذل والإهانة.
 
 
وكان ريال مدريد قد حسم لقب الدوري الاسباني من الجولة الماضية، حيث يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 81 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 64 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة