نائب عن التنسيقية: اهتمام عالمى بمبادرة "مليون شباب متطوع فى التكيف المناخى"

الخميس، 16 يونيو 2022 08:52 م
نائب عن التنسيقية: اهتمام عالمى بمبادرة "مليون شباب متطوع فى التكيف المناخى" أحمد فتحى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب أحمد فتحى وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن هناك اهتمام عالمى بالمبادرة المصرية مليون شباب متطوع في التكيف المناخى ، موضحا أن الشباب قادر على التغيير واتخاذ القرارات وهذا تنفيذ على أرض الواقع وليس كلام.

وأضاف وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال برنامج السلطة التشريعية، المذاع على قناة إكسترا نيوز: استفدنا بخبرات كثيرة في تنسيقية شباب الأحزاب ننقلها للنواب الشباب من مختلف دول العالم خلال فعاليات المؤتمر العالمى الثامن للبرلمانيين الشباب.

وتابع وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين:فكر الشباب بالنسبة لعملية التغير المناخى لم تأت من فراغ بل الرئيس عبد الفتاح السيسى أطلق عام 2022 عام المجتمع المدنى في مصر وهناك دور كبير للمجتمع المدنى أن يعمل عليه على رأسها قضية التغير المناخى وأضراره التي ينبغي التوعية بها.

فيما أكدت النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن قانون مكافحة وإهدار الطعام سيعود بفائدة اجتماعية واقتصادية، موضحة أن مصر خطت خطوات مهمة بخفض متوسط أعمار البرلمانيين.

وأضافت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال برنامج السلطة التشريعية، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن قضية التغير المناخى هي قضية تعنى الشباب والأجيال المقبلة فنحن من سنرث الرض ونحن من نشعر بثقل الأزمة التي خلفتها سنوات من التقاعد عن حل الأزمة.

وتابعت عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: مصر تستضف كم كبير من البرلمانيين الشباب على مستوى العالم وكل دولة تعبر عن قضاياها ومشكلاتها وهو مشهد مهم ، والتجربة الديمقراطية في مصر هو انجاز كبير، فكل مصري له حق في أن يتم الاستماع له ويطرح رأيه هو تفعيل للديمقراطية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة